نجوم الفن

زواج وطلاق وحكم بالسجن.. حكاية نسرين طافش الفنانة المثيرة للجدل (فيديوجراف)

نسرين طافش
نسرين طافش

واجهت الفنانة نسرين طافش، مشكلة كبيرة منذ فترة، إذ أصدرت شيكًا بدون رصيد بسوء نية، وبسبب ذلك تم إدانتها بالسجن لمدة 3 سنوات، ولكن يوم أمس، تمت إسقاط التهمة بعد دفعها مبلغ 4 ملايين جنيه، ونتيجة لهذا الحدث، احتلت قائمة الأكثر تداولًا، وهذه ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها بسبب مشاكلها الشخصية، حيث تصدرت سابقًا عندما تزوجت وأيضًا عندما انفصلت عن زوجها، وأيضًا عندما هاجمها الجمهور بسبب لجؤها للتيك توك، ووصفهم بأنهم شحاتين تريند.

مشاكل نسرين طافش التي تجعلها في صدارة التريند دائماً

نسرين طافش تزوجت منذ فترة الدكتور شريف شرقاوي، وكانت تجمعهم قصة حب كبيرة، وكان دائما الإثنين يشاركون صور لهما سوياً على حساباتهم على السوشيال ميديا، قبل طلاقهما وكانوا يبعثون عليها لبعضهما رسايل رومانسية لدرجة أن الجمهور استغرب وقتها عندما أعلنت طلاقها منه لأول مرة .

قصة حب نسرين طافش وشريف شرقاوي

قصه الحب بينهما بدأت في شهر 6 عام 2022، عندما كان شريف يقوم بتدريبها يوجا وهذا لأنه يلعب يوجا بجانب عمله كطبيب أسنان، وكان يساعدها في حل مشاكلها الشخصية، وبعد ذلك وقعت في حبه.

وأعلنت نسرين يومها ارتباطها بشريف على حسابها بموقع «إنستجرام»، عندما نشرت صورة لها، وهي مرتدية دبلة في إصبعها، وعلقت عليها قائلة: «ما جمعه الله لا يفرقه أحد، اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائمًا وأبدًا».

وبعدما تزوجت منه انفصلت عنه لأول مرة في شهر نوفمبر في نفس العام، وبعد ذلك عادت له في شهر إبريل، وبعدها ألغت متابعته على موقع إنستجرام، ولم تكشف عن أسباب الانفصال، وعادت له مرة أخرى بعد 6 شهور من الانفصال.

وفي المرة الثانية من الانفصال كتبت على حساباتها «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصيه»،

ووقتها وصقها طليقها بأنها بلاستيك، عندما نشر صورة له مع سيدة أخرى خفى ملامحها، وعلق عليها قائلاً :" عندما نترك الماضى لأنه قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لما هو صادق وحقيقي كالألماس".

اقرأ أيضًا :

شيك بدون رصيد.. حكم قضائي عاجل بشأن الفنانة نسرين طافش

سر تصدر الفنانة نسرين طافش التريند

نسرين طافش قضية نسرين طافش فيلم بنقدر ظروفك الحكم بحبس نسرين طافش طليق نسرين طافش فيلم السيستم محكمة جنح اكتوبر

نجوم الفن